منتدي امبراطور البحرقلوب تميل وقربي اليك من المستحيل لاني جريح واشتاق يومان لان استريح فلا تخدعي
مع تحيات امبراطور البحر
roomak2000@yahoo.com

منتدي امبراطور البحرقلوب تميل وقربي اليك من المستحيل لاني جريح واشتاق يومان لان استريح فلا تخدعي

اوبن كام
 
الرئيسيةمنتدي امبراطوراليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خضروات تقوي القدرة الجنسية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 845
نقاط : 2425
عضو مميز : 7
تاريخ التسجيل : 23/11/2009
العمر : 33
الموقع : فى كل مكان اجد فيه طموحاتى واحلامى

مُساهمةموضوع: خضروات تقوي القدرة الجنسية   الجمعة فبراير 19, 2010 7:17 pm



أكدت دراسة إيطالية أن الخس من الخضروات الغنية بالفيتامينات الهامة لجسم الإنسان،فهو مقوي جنسي ورمز للخصوبة والتناسل، الأمر الذي يجعله فياجرا طبيعية للجسم.
ويعتبر الخس من أهم المصادر الغنية بحمض "الفوليك" المفيد للحوامل وأثبتت الدراسات فاعليته في الوقاية من مرض الزهايمر، فضلاً عن احتوائه على الألياف الغذائية المفيدة للأمعاء.
وأشار خبراء التغذية إلى أن تناول أوراق الخس الخضراء الداكنة اللون الغنية بمادة "بيتاكاروتين" المقاومة للتأكسد، قبل النوم يعمل كمسكن للألم، وينصحون بعدم تقطيعه إلا قبل تناوله مباشرة لكي يحتفظ بعناصره الغذائية.
ويحتوي الخس على فيتامين "أ"، فيتامين "ب1"، فيتامين "سي"، فيتامين "إي"، وبالإضافة إلى ذلك يعتبر الخس من الخضروات الغنية بالماء والعناصر المعدنية وأهمها الكالسيوم والفوسفور والحديد ولهذا يعتبر مفيداً للصغار والكبار، فهو يقيهم من الإصابة بهشاشة العظام ويحافظ على أسنانهم أيضاً.
وأوضح الخبراء أن الخس يقي من الإمساك لأنه غني بالألياف الغذائية والماء، ويرطب الجسم ويقي من تشكل الحصى البولية، ويهدئ الأعصاب ويساعد على النوم، كما أنه يمنح البشرة المزيد من النقاء.
وأكد الخبراء أن الجرجير من النباتات المفيدة لصحة الإنسان، حيث يقوي القدرة الجنسية، ويمنع تساقط الشعر ويقي من الإمساك لأنه غنى بالألياف ويمنع الإصابة بأمراض سوء التغذية، ومفيد أيضاً لمرضى القلب والصدر والسكر والكبد، كما أنه مدر للبول، وذلك لأنه غنى بالمعادن مثل الكالسيوم والحديد والزنك والفوسفور، به تركيزات عالية من فيتامين "أ" وفيتامين "ج".
وتنصح الدراسة المرأة الحامل بعدم الإكثار من تناوله لأنه يساعد على نزول الدورة الشهرية، وأيضاً المصابين بتضخم في الغدة الدرقية، وبالنسبة للشخص السليم فهو يسبب حرقان بالمثانة.
ويمكن الجرجير علاج تساقط الشعر وذلك عن طريق مزج عصير الجرجير مع ملعقة صغيرة من ماء الورد وملعقتين كبيرتين من الخل وتدلك فروة الرأس يومياً ثم غسلها لمدة ثلاث أسابيع.
وقد أكدت دراسات عديدة أن تناول لأوراق وثمار الكرفس يفيد في العلاج الشعبي للتخلص من الغازات والانتفاخات المعوية، كما أنه منشط للرغبة الجنسية ومفيد في ادرار البول والدورة الشهرية ومنشط لافرازات المعدة ويعمل على تقويتها .
كما يفيد الكرفس في شفاء أمراض الطحال المتضخم واحتباس البول ويساعد على نزول الحصى ورمل الكلى والعمل على اخراجه عبر الحالب إلى الخارج.
ويفيد الكرفس في شفاء أمراض الربو الشعبي وضيق التنفس وتضخم الكبد ويزيل آلام الخصية وعضلات الأطراف ويساعد في شفاء آلام النقرس والضعف الجنسي، كما يعمل علي تهدئة الأعصاب.
وأعلن باحثون أن الفيتامينات المعروفة باسم "الفولات" التي تمنع العيوب الخلقية عند الميلاد عندما تتناولها السيدات، من الممكن أن تساعد الرجال أيضا في الحفاظ على حيواناتهم المنوية طبيعية.
وأوضح فريق بحث من جامعة كاليفورنيا أن الرجال الذين يتناولون حمض الفوليك والذين يأكلون أطعمة غنية بفيتامينات الفولات مثل الأوراق الخضراء لديهم نسبة أقل من الحيوانات المنوية غير الطبيعية.
وهؤلاء الرجال لديهم على وجه التحديد عدد أقل من الحيوانات المنوية غير الطبيعية التي يقل فيها عدد الكروموزوم واحدا أو يزيد واحداً فيما يعرف علميا باسم عدم توازن الصبغيات.
وقالت بريندا ايسكينازي التي ساعدت في الدراسة المنشورة بدورية هيومان ريبرودكشان: "وجدنا علاقة دالة احصائيا بين التناول الزائد للفولات وانخفاض عدم توازن الصبغيات في الحيوانات المنوية".
وأضافت: "هناك فائدة متعاظمة مع زيادة تناول الفولات .. والرجال فوق 25 عاما الذين تناولوا الفولات بنسبة اكبر تتراوح بين 722 الى 1150 ميكروجرام كانت الاحتمالات أقل للاصابة بعدة أنواع من عدم توازن الصبغيات بنسبة 20 إلى 30 في المئة بالمقارنة مع الرجال الذين تناولوا جرعات أقل".



ولا تنسى.. فاكهة الحب



أكدت الدكتورة آمال رخا خبيرة الأغذية المصرية أن الباذنجان يزيد الشهوة الجنسية لدى الرجال والنساء وتناوله بصفة مستمرة في الوجبات الرئيسية يقضي على البرود والضعف الجنسي، ونظراً لفوائده العظيمة في هذا الشأن أطلق عليه اسم "فاكهة الحب".
وأضافت أن الألياف الموجودة في هذا النبات تعمل على تحفيز مراكز الإثارة في المخ وبالتالى يتهيأ الرجل أو المرأة لممارسة العلاقة الزوجية، وحتى تتحقق الفائدة كاملة يرى العلماء تناوله مسلوقاً أو متبلاًً، ولا يفضل قليه في الزيت لأنه يفقد الكثير من فوائده المؤججة للعواطف.
يشار إلي أن الباذنجان يحتوي على كميات كبيرة من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة والتي تلعب دوراً كبيراً في تنشيط إفرازات الهرمونات الذكرية والأنثوية مثل هرمون التيستسترون الذكري والاستروجين الأنثوي وهذه الهرمونات هي المسؤولة بشكل أساسي عن زيادة القدرة والتحفز الجنسي .
والباذنجان الأسود على وجه الخصوص غني بهذه المركبات المفيدة مثل الزنك والبوتاسيوم وأنسب طرق تناول الباذنجان لتحقيق أقصي استفادة هي أكله مسلوقا ومضافا إليه الملح والليمون ، أما إذا تم قليه في الزيت فإنه يحدث تحلل للمواد والعناصر المفيدة الموجودة به ويفقد قيمته الغذائية بشكل كبير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://roomak.yoo7.com
 
خضروات تقوي القدرة الجنسية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي امبراطور البحرقلوب تميل وقربي اليك من المستحيل لاني جريح واشتاق يومان لان استريح فلا تخدعي :: منتدى الطب وصحة الاسرة-
انتقل الى: