منتدي امبراطور البحرقلوب تميل وقربي اليك من المستحيل لاني جريح واشتاق يومان لان استريح فلا تخدعي
مع تحيات امبراطور البحر
roomak2000@yahoo.com

منتدي امبراطور البحرقلوب تميل وقربي اليك من المستحيل لاني جريح واشتاق يومان لان استريح فلا تخدعي

اوبن كام
 
الرئيسيةمنتدي امبراطوراليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ترغب تعلم بالضبط كيف لتوليد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 845
نقاط : 2425
عضو مميز : 7
تاريخ التسجيل : 23/11/2009
العمر : 32
الموقع : فى كل مكان اجد فيه طموحاتى واحلامى

مُساهمةموضوع: ترغب تعلم بالضبط كيف لتوليد   الإثنين مايو 17, 2010 1:46 pm

f you are interested in learning exactly how to generate power and reduce your bill then this is the perfect resource for you! و كنت ترغب في تعلم بالضبط كيف لتوليد الطاقة والحد من الفاتورة ثم وهذا هو المورد المثالي بالنسبة لك! With the ever increasing costs of living, there is no better time than right now to stop throwing money out the window and start generating our own electricity. مع تزايد تكاليف المعيشة من أي وقت مضى ، ليس هناك وقت افضل من الان لوقف ضخ المال خارج النافذة والبدء في توليد الكهرباء الخاصة بها لدينا.


Over the last few years I have figured out how to significantly reduce the cost of solar panels making it more affordable for the average home owner just like you. على مدى السنوات القليلة الماضية ، فكنت أحسب أن كيفية خفض كبير في تكاليف الطاقة الشمسية مما يجعلها أكثر بأسعار معقولة لصاحب المنزل متوسط مثلك.

Now you can build a single panel or a complete array of panels to power your home for a fraction of retail cost. الآن يمكنك بناء لوحة واحدة أو مجموعة كاملة من لوحات الى السلطة منزلك لجزء صغير من تكلفة التجزئة.


I'm going to be your "solar mentor" and show you step-by-step how to make a solar panel. انا ذاهب الى أن يكون لديك "معلمه الشمسية" ، وتظهر لك خطوة بخطوة كيفية جعل الألواح الشمسية. I'll also teach you my other secrets to renewable energy in an easy to follow format. أنا أيضا كنت تعلم أسرار بلدي أخرى للطاقة المتجددة في وسيلة سهلة لمتابعة التنسيق.

Did you know? A basic solar installation from a retailer can take 30 years to pay back and cost you well over $20,000? هل تعلم؟ وتركيب الطاقة الشمسية الأساسية من متاجر التجزئة يمكن أن يستغرق 30 عاما لتسديد ويكلفك أكثر من 20،000 دولار؟

This is simply too much for many to afford and the pay back time is far too long. هذا هو ببساطة الكثير للكثيرين لتحمل وتسديد الساعة فترة طويلة جدا. This prompted me to do some research into how the solar panels are created and how I could make them myself. هذا ما دفع لي للقيام ببعض الأبحاث في كيفية خلق الألواح الشمسية وكيف يمكن جعلها نفسي.
I soon realized it was possible to make solar panels for MUCH cheaper than retail price, saving me thousands. وسرعان ما أدركت أنه من الممكن أن يجعل الألواح الشمسية لكثير أرخص من سعر التجزئة ، لإنقاذ آلاف لي. Moreover, it was actually easier than I thought! وعلاوة على ذلك ، كان من الأسهل في الواقع مما كنت اعتقد!

That's when I decided to develop this guide with my close friend Mark (A solar nut!). هذا عندما قررت وضع هذا الدليل مع صديقي مارك وثيقة (جوزة الشمسية!).

Keep reading to see what Mark and I have put together for you. مواصلة القراءة لمعرفة ما مارك ولقد وضعت لك.



<TABLE style="TEXT-ALIGN: right; DIRECTION: rtl" border=0 cellSpacing=0 cellPadding=0 width=360 align=center>

<TR>
<td>
"A++++" "ألف ++++"


EARTH ENERGY TEAM, الارض للطاقة الفريق ، THANK YOU EVER SO MUCH FOR THE INSTANT RESPONSE. شكرا سبق لك الكثير للاستجابة فورية. I HAVE ALL THE INFO I NEED AND THE TEXT IS OVER THE TOP. لدي كل أحتاج معلومات والنص هو اكثر من اللازم. TOP SHELF IN ALL INFO. أعلى الجرف في جميع المعلومات. A++++ TO YOU FOLKS SINCERELY. أ + + + + للك الناس بإخلاص. RF الترددات اللاسلكية
</TD></TR></TABLE>


If you have already contacted your local solar supplier then I'm sure you already know how expensive installation can be. إذا قمت بالاتصال المورد الخاص الشمسية المحلية ثم أنا متأكد من أنك تعرف مسبقا كيف يمكن تركيب مكلفة.

You probably thought - "That's far too much for me to afford". ربما كنت تعتقد "-- وهذا أكثر مما ينبغي بالنسبة لي أن تحمل".

But now there is an easy to follow guide that will show you exactly how to make solar panels for much cheaper than retail cost. Mark and I developed this guide so people just like you can save thousands on your solar panel system. ولكن الآن ليس هناك وسيلة سهلة لمتابعة الدليل التي سوف تظهر لك بالضبط كيفية جعل الألواح الشمسية لأرخص بكثير من تكلفة البيع بالتجزئة. مارك ، وأنا وضعت هذا الدليل من الناس مثلك يمكن أن تنقذ آلاف على الطاقة الشمسية لوحة النظام.

This guide will help you build your own solar panel. هذا الدليل سوف تساعدك على بناء لوحة للطاقة الشمسية الخاصة بها. You will learn how to make a solar panel that produces up to 120 watts. سوف تتعلم كيفية جعل الألواح الشمسية التي تنتج ما يصل إلى 120 واط. Moreover, you can then join these panels together to produce over 1KW of power. وعلاوة على ذلك ، يمكنك الانضمام ثم هذين الفريقين معا لإنتاج أكثر من 1KW السلطة.

Another thing to think about: After you install the solar panels on your home the value of your home will increase by thousands. آخر شيء للتفكير : بعد تثبيت الالواح الشمسية في منزلك قيمة منزلك ستزيد بنسبة الآلاف.
<TABLE style="TEXT-ALIGN: right; DIRECTION: rtl" border=0 cellSpacing=0 cellPadding=0 width=400 align=center>

<TR>
<td>
"I managed to build 2 panels for under $100!" "تمكنت من بناء 2 لوحات لتحت 100 دولار!"


I was looking to purchase a few retail solar panels for my home but after looking at the price of them it just made sense to build my own. كنت أبحث لشراء بعض الألواح الشمسية التجزئة لمنزلي ولكن بعد النظر في سعر منهم من المنطقي لبناء بلدي.

After going through your materials I managed to build 2 solar panels for under $100! بعد يمر المواد الخاصة بك وتمكنت من بناء 2 الألواح الشمسية لتحت 100 دولار! They are just small panels but this is all I need for the lighting and fridge in my courtyard. فهي لوحات صغيرة فقط ولكن هذا هو كل ما تحتاج لإضاءة والبراد في فناء بلدي.

Kim C. كيم جيم
Sydney, AU. سيدني ، والاتحاد الافريقي.

</TD></TR></TABLE>


You don't need to be a builder, anybody can make solar panels. كنت لا حاجة إلى أن يكون بناء ، يمكن لاحد ان يجعل الألواح الشمسية. It's really quite easy to make solar panels once you know a few industry secrets. انها حقا من السهل جدا أن يجعل الألواح الشمسية مرة واحدة كنت تعرف أسرار صناعة قليلة. Plus, our guide is broken down into an easy to follow format that will walk you through step-by-step. زائد ، ودليلنا هو كسر نزولا إلى وسيلة سهلة لمتابعة التنسيق الذي سوف يسير لكم من خلال خطوة خطوة.

We will provide you with plenty of pictures and diagrams for you to look at but if you still need help, just email us! وسوف نقدم لكم مع الكثير من الصور والرسوم البيانية للكم أن ننظر ولكن اذا كنت لا تزال بحاجة إلى مساعدة ، والبريد الإلكتروني لنا للتو! We are more than happy to answer any questions you have. نحن اكثر من سعداء للرد على أية أسئلة لديك.

After we created our solar panel guide we wanted to know if it was easy enough for the "Average joe" to follow. بعد أنشأنا دليلنا وحة للطاقة الشمسية أردنا معرفة ما إذا كان من السهل بما فيه الكفاية لجو "متوسط" لمتابعة.

We found 43 people (male and female) who were interested in solar but knew nothing about making panels, we gave them our guide and came back in a month to see what they have built. وجدنا 43 شخصا (ذكورا وإناثا) الذين كانوا يرغبون في الطاقة الشمسية ولكن لم يكن يعلم شيئا عن صنع لوحات ، قدمنا لهم دليلنا وعاد في غضون شهر لمعرفة ما بنوا.

All 43 of the "solar newbies" were able to create a well polished solar panel that generated enough electricity to run some household appliances! كل 43 من "نوبي الشمسية" كانت قادرة على خلق لوحة للطاقة الشمسية مصقول جيدا أن تولد ما يكفي من الكهرباء لتشغيل بعض الأجهزة المنزلية!
Anybody can do this. ويمكن لأي شخص القيام بذلك. Male, female and from any age group. الذكور والإناث وأي من الفئة العمرية. This is a great opportunity to save money and go green at the same time. هذه فرصة عظيمة لتوفير المال والذهاب الخضراء في نفس الوقت.


<TABLE style="TEXT-ALIGN: right; DIRECTION: rtl" border=0 cellSpacing=0 cellPadding=0 width=400 align=center>

<TR>
<td>
"My panel produces just over 18 volts" "بلدي لوحة وتنتج ما يزيد قليلا على 18 فولت"


Hey Guys. يا رفاق. Thanks for the solar info. شكرا للمعلومات الطاقة الشمسية. I made a solar panel like you said by using 36 cells in series. أنا قدمت الألواح الشمسية مثلك قال 36 باستخدام الخلايا في سلسلة. My panel produces just over 18 volts which is exactly what I was after. فريق بلدي وتنتج ما يزيد قليلا على 18 فولت وهذا بالضبط ما كنت بعد. Anyway, keep up the good work. على أي حال ، ومواصلة العمل الجيد. This is great stuff. هذه هي الاشياء العظيمة. I have actually told a few work mates about this and we are going to build solar panels and sell them for a neat profit. وقال في الواقع أنا الاصحاب قليلة عن هذا العمل ونحن بصدد بناء الألواح الشمسية وبيعها لجني الأرباح أنيق. I will let you know how that goes too! سوف نعلمك كيف أن يذهب أيضا!

Carl Mayne كارل ماين
Ontario, Canada اونتاريو ، كندا
</TD></TR></TABLE>


Before you get started on your solar energy project you need to make sure you have the right tools. قبل البدء كنت على المشروع الخاص بك الطاقة الشمسية تحتاج إلى التأكد من أن يكون لديك الأدوات الصحيحة. More importantly, you need to make sure you have the correct step-by-step instructions. والأهم من ذلك ، تحتاج إلى التأكد من أن يكون لديك تصحيح خطوة بخطوة التعليمات.

I say this because when I first started searching online for a detailed guide I found out that many of them were incomplete and some of the diagrams were actually wrong! أقول هذا لأنني عندما بدأت لأول مرة البحث على الانترنت للاطلاع على دليل مفصل وجدت أن الكثير منها لم تكن مكتملة وبعض المخططات كانت خاطئة في الواقع!

It's very important that you follow clear, correct instructions and that's exactly what this guide has. من المهم جدا أن اتباع توجيهات واضحة وصحيحة وهذا هو بالضبط ما هذا دليل و.
Some people find it hard to believe you can make quality solar panels for less than $200. بعض الناس يجدون صعوبة في تصديق أن تتمكن من الألواح الشمسية لنوعية أقل من 200 دولار. Well, we have proven it's definitely possible. There are now people from all parts of the world making their own solar panels and saving thousands off retail cost! It really does make sense to build your own solar panels, especially when it's this affordable and easy. كذلك ، ثبت لدينا انها بالتأكيد ممكن ، وهناك الآن على الناس من جميع أنحاء العالم مما يجعل الخاصة الألواح الشمسية وآلاف إنقاذ من تكلفة التجزئة! هل حقا معنى لبناء الخاصة الألواح الشمسية الخاصة بك ، وخصوصا عندما يكون هذا بأسعار معقولة وسهلة .

The Earth4Energy product comes in 6 separate parts. المنتج Earth4Energy يأتي في 6 أجزاء منفصلة.

<TABLE style="TEXT-ALIGN: right; DIRECTION: rtl" border=0 cellSpacing=0 cellPadding=8 width=520 align=center>

<TR>
<td width=177></TD>
<td width=311>
Part 1 جزء 1
Introduction To Solar Energy مقدمة إلى الطاقة الشمسية


In this section you are going to learn the basics of solar energy which includes how solar energy is generated. في هذا المقطع انك سوف تعلم أساسيات الطاقة الشمسية التي تشمل الطاقة الشمسية كيف يتم إنشاؤها. You are also going to learn about every component needed in a complete solar energy installation. كنت تسير أيضا للتعرف على كل مكون هناك حاجة إليها في تركيب الطاقة الشمسية كاملة.

This information is very important and you will need to know this when you build your own solar panel. هذه المعلومات مهمة جدا وتحتاج إلى معرفة هذا عند إنشاء لوحة للطاقة الشمسية الخاصة بها.
</TD></TR></TABLE>


<TABLE style="TEXT-ALIGN: right; DIRECTION: rtl" border=0 cellSpacing=0 cellPadding=8 width=520 align=center>

<TR>
<td width=177></TD>
<td width=311>
Part 2 جزء 2
Building Your Solar Panel بناء الفريق للطاقة الشمسية الخاصة بك


By now you will have a great understanding of solar energy so it's time to start building your own solar panel. من الآن سيكون لديك فهم كبير من الطاقة الشمسية لذلك حان الوقت للبدء في بناء لوحة للطاقة الشمسية الخاصة بها.

Follow these step-by-step instructions to building a solar panel and you can be sure to produce a fully functioning solar panel. اتبع التعليمات خطوة بخطوة لبناء لوحة شمسية ويمكنك التأكد من أن إنتاج الألواح الشمسية تعمل بشكل كامل.

In this section you will learn how to build the panel casing and wire all of the cells together. في هذا القسم سوف تتعلم كيفية بناء لوحة الغلاف والأسلاك كافة الخلايا معا. You will get: سوف تحصل على :

• Detailed plans complete with color diagrams and pictures. • خطط تفصيلية كاملة مع الرسوم البيانية والصور الملونة.

• Easy to follow instructions that will answer all your questions. • من السهل على اتباع التعليمات التي سوف يجيب على جميع أسئلتك.

• Build your solar panel for less than $100 • بناء لوحة للطاقة الشمسية لأقل من 100 دولار
</TD></TR></TABLE>


<TABLE style="TEXT-ALIGN: right; DIRECTION: rtl" border=0 cellSpacing=0 cellPadding=8 width=520 align=center>

<TR>
<td width=177></TD>
<td width=311>
Part 3 الجزء 3
Solar Help Package حزمة مساعدة الشمسية


This package consists of 4 extra resources that will help you along the way. هذه الحزمة عبارة عن 4 موارد اضافية من شأنها أن تساعدك على طول الطريق. </TD></TR>
<TR>
<td>
</TD>
<td>• The Solar Calculator • الآلة الحاسبة للطاقة الشمسية

We have even developed a solar calculator for you to use. وقد وضعنا حتى آلة حاسبة الشمسية للاستخدام. This will show you how many panels you will need to power your home and what size battery bank you will need if you want to go completely off-grid. هذا وسوف تظهر لك كيف لوحات كثيرة ، ستحتاج الى السلطة منزلك وما حجم البطارية البنك سوف تحتاج إذا كنت ترغب في الذهاب تماما خارج الشبكة.

Just key in some details and press calculate! مفتاح فقط في بعض التفاصيل واضغط على حساب!
</TD></TR>
<TR>
<td>
</TD>
<td>• How To Install And Mount Solar Panels • كيفية تثبيت وجبل الألواح الشمسية

This guide will show you how to fix the solar panels to your roof just like the professionals do. هذا الدليل سوف تظهر لك كيفية إصلاح الألواح الشمسية لسقف الخاص بك تماما مثل المهنيين القيام به. This fully illustrated guide is a must have for a complete and secure install. هذا يتضح تماما دليل هو يجب أن يكون لتثبيت كامل وآمن.
</TD></TR>
<TR>
<td>
</TD>
<td>• Solar Tax Credits And Rebates • الطاقة الشمسية الائتمانات الضريبية والإعفاءات الضريبية

Don't spend hours searching government web sites, we have all the forms ready for you to fill out! لا تنفق ساعات تبحث المواقع على شبكة الإنترنت الحكومة ، لدينا كل أشكال كنت على استعداد لملء!
</TD></TR>
<TR>
<td>
</TD>
<td>• Electrical Wiring Plans • أسلاك كهربائية خطط

To safely wire up your solar panels you are going to need to know a few things first, that's why this guide is so important. إلى سلك بامان في لوحات الطاقة الشمسية الخاصة بك انك سوف تحتاج إلى معرفة عدد قليل من الأشياء أولا ، هذا هو السبب في هذا الدليل وهذا مهم جدا.
</TD></TR></TABLE>


<TABLE style="TEXT-ALIGN: right; DIRECTION: rtl" border=0 cellSpacing=0 cellPadding=8 width=520 align=center>

<TR>
<td width=177></TD>
<td width=311><TABLE style="TEXT-ALIGN: right; DIRECTION: rtl" border=0 cellSpacing=0 cellPadding=0 width=310>

<TR>
<td>
Part 4 جزء 4
Earth4Energy Video Series Earth4Energy سلسلة فيديو
</TD></TR></TABLE>

This is a $49 value but today it's included in the Earth4Energy e-kit for free! هذه هي قيمة 49 دولار ولكن اليوم إدراجها في مجموعة البريد ، Earth4Energy مجانا!

We understand that pictures and text sometimes are not enough to fully understand how some things work. ونحن نفهم أن الصور والنصوص في بعض الأحيان لا يكفي لنفهم تماما كيفية عمل بعض الأشياء.

That's why we have recorded a clear video of some of the most important parts of creating a solar panel. لهذا السبب لدينا شريط فيديو مسجل واضح لبعض من أهم أجزاء من خلق لوحة شمسية. These videos are in step-by-step format and even include captions to help you along the way. أشرطة الفيديو هذه في شكل خطوة بخطوة ، وتشمل تعليق عليها حتى لمساعدتك على طول الطريق.

This is a must have for your solar education. هذا هو يجب أن يكون للتعليم الخاص الشمسية.
</TD></TR></TABLE>


<TABLE style="TEXT-ALIGN: right; DIRECTION: rtl" border=0 cellSpacing=0 cellPadding=8 width=520 align=center>

<TR>
<td vAlign=top width=177>










</TD>
<td width=311><TABLE style="TEXT-ALIGN: right; DIRECTION: rtl" border=0 cellSpacing=0 cellPadding=0 width=310>

<TR>
<td width=198>
Part 5 جزء 5
Make A Wind Turbine! جعل توربين ريح!
</TD>
<td width=112></TD></TR></TABLE>

This is a $49 value but today it's included in the Earth4Energy e-kit for free! هذه هي قيمة 49 دولار ولكن اليوم إدراجها في مجموعة البريد ، Earth4Energy مجانا!

Wind power is a great backup for when you have long periods of cloudy days. طاقة الرياح هي احتياطية كبيرة لديك عندما فترات طويلة من أيام غائما. So it makes sense to build a wind turbine too! ولذلك من المنطقي لبناء توربينات الرياح أيضا!

A few cheap items from your hardware store and a couple of hours can give you free green energy from your very own windmill. ويمكن لبعض الأصناف الرخيصة من متجر لاجهزة الكمبيوتر الخاص بك ، وبضع ساعات تعطيك الطاقة الخضراء خالية من طاحونة الخاصة بك جدا.

• Learn how wind energy is produced. • تعلم كيفية إنتاج طاقة الرياح.

• Find out what you need to build your own professional wind turbine. • معرفة ما تحتاج إلى بناء الخاصة بك التوربينات الريحية المهنية.

• Get wind maps for your area! • احصل على خرائط لمنطقتك الرياح! This will help you figure out how much power you can expect from your wind turbine in your area. هذا يساعدك على معرفة مدى قوة يمكنك ان تتوقع من التوربينات الريحية الخاصة بك في منطقتك.

Build A Wind Turbine بناء التوربينات الريحية

Want to know exactly how to build your own wind turbine from scratch? نريد أن نعرف بالضبط كيفية بناء الخاصة بك التوربينات الريحية من الصفر؟

Then you need this guide! ثم أنت بحاجة الى هذا دليل!

• Step-by-step plans • الخطوة بخطوة خطط

• Plenty of pictures and diagrams • الكثير من الصور والرسوم البيانية

• Build your windmill for under $150 • بناء طاحونة الخاصة بك لتحت 150 دولارا

This professional guide is included in the Earth4Energy kit as a free bonus for today! يتم تضمين هذا الدليل المهني في عدة Earth4Energy باعتبارها مكافأة مجانية لهذا اليوم!

</TD></TR></TABLE>



<TABLE style="TEXT-ALIGN: right; DIRECTION: rtl" border=0 cellSpacing=0 cellPadding=8 width=520 align=center>

<TR>
<td vAlign=top width=177>
</TD>
<td width=311><TABLE style="TEXT-ALIGN: right; DIRECTION: rtl" border=0 cellSpacing=0 cellPadding=0 width=310>

<TR>
<td>Part 6 - Bonus الجزء 6 -- منحة
Info Video Series معلومات سلسلة فيديو

</TD></TR></TABLE>This is a $99 value but today it's included in the Earth4Energy e-kit for free! هذه هي قيمة 99 دولار ولكن اليوم إدراجها في مجموعة البريد ، Earth4Energy مجانا!

When you order today you will receive for free our freshly released video series. عندما كنت امر اليوم وسوف تتلقى مجانا لدينا سلسلة فيديو اذيع حديثا.

These super high quality videos use screen captures and animations to explain everything you need to know about solar power. هذه أشرطة الفيديو عالية الجودة الفائقة استخدام شاشة إعتقالات والرسوم المتحركة لشرح كل ما تحتاج لمعرفته حول الطاقة الشمسية. You won't find anything like this anywhere else. لن تجد شيئا مثل هذا في أي مكان آخر.

This is a must have for your solar education. هذا هو يجب أن يكون للتعليم الخاص الشمسية.

Approx. تقريبا. runtime: 2 hours + وقت التشغيل : + 2 ساعة
Videos included: 7 وشملت لقطات الفيديو : 7

Below is a recent comment about our videos: أدناه هو التعليق الأخيرة حول أشرطة الفيديو لدينا :

"Oh my word!!! I am NOT "blowing smoke" to make you feel good, that is simply an amazing video. The production value is off the charts, the content is excellent and it could easily be shown as a TV documentary (it's that good). "يا كلامي! أنا لست" تهب دخان "لتجعلك تشعر جيدة ، وهذا هو مجرد فيديو مدهش ، حيث بلغت قيمة الإنتاج من الرسوم البيانية ، ومضمون ممتاز وبسهولة يمكن أن يكون كما هو مبين فيلم وثائقي تلفزيون ( انها جيدة).
I am literally blown away. أنا حرفيا في مهب بعيدا صباحا. You did a killer job on this." لقد قمت بعمل القاتل في هذا الشأن. "


</TD></TR></TABLE>

1 1 IT WORKS! Our product has been put to the test by thousands of people worldwide. هو يعمل! تم وضع منتجاتنا وعلى المحك من قبل الآلاف من الناس في جميع أنحاء العالم. We are the most popular product in this market because our guides are the best available. نحن المنتج الأكثر شعبية في هذه السوق لأن لدينا أدلة هي أفضل ما هو متاح.
2 2 You can reduce your power bill. By making your own solar panels and/or wind turbines you can combine them and significantly reduce your power bill, you can even eliminate it completely! يمكنك الحد من فاتورة الكهرباء... من خلال الألواح الشمسية الخاصة بك و / أو توربينات الرياح يمكن الجمع بينها والتقليل من فاتورة الطاقة الخاصة بك ، يمكنك حتى القضاء عليها تماما!
3 3 Save money by making your own solar panels rather than purchasing retail panels. توفير المال عن طريق جعل الألواح الشمسية الخاصة بك بدلا من شراء لوحات للبيع بالتجزئة. This alone can save you thousands! يمكن أن يحدث هذا وحده سيوفر لكم الآلاف!
4 4 Do your part for the environment! If you are looking for a way to go green then this is the perfect resource for you. بدورك للبيئة! إذا كنت تبحث عن وسيلة للذهاب الخضراء ثم وهذا هو المورد المثالي بالنسبة لك.
5 5 This is a fun DIY project that you are really going to enjoy. هذا هو مشروع ديي المتعة التي كنت حقا على التمتع بها. You can then show your friends and family what you have built. يمكنك إظهار ثم أصدقائك وعائلتك ما لديك بني. I'm sure they will be impressed! أنا متأكد من أنها ستكون أعجب!
6 6 Get our video series for free! If you invest in Earth4Energy now you will also get our "Hollywood quality" videos for free. الحصول على موقعنا سلسلة الفيديو مجانا! إذا كنت تستثمر في Earth4Energy الآن ستحصل أيضا "لدينا نوعية هوليوود" أشرطة الفيديو مجانا. These videos will soon be sold separately for $99 however for a very limited time they are included for free. قريبا سوف يتم بيع أشرطة الفيديو هذه على حدة عن 99 دولارا ولكن لفترة زمنية محدودة جدا وترد عليها مجانا.
7 7 "Love it or it's free". Our guarantee is simple - If you're not happy with the product simply email us and we will kindly refund every cent back to you. "الحب او انها" حرة. ضماننا بسيط -- اذا كنت غير سعيدة مع المنتج ببساطة البريد الإلكتروني لنا وسنقوم برد كل سنت التكرم بالرد عليك. No questions, no hassles and no problems. أي أسئلة ، أي متاعب ومشاكل لا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://roomak.yoo7.com
 
ترغب تعلم بالضبط كيف لتوليد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي امبراطور البحرقلوب تميل وقربي اليك من المستحيل لاني جريح واشتاق يومان لان استريح فلا تخدعي :: منتدي الكهرباء الشامل-
انتقل الى: