منتدي امبراطور البحرقلوب تميل وقربي اليك من المستحيل لاني جريح واشتاق يومان لان استريح فلا تخدعي
مع تحيات امبراطور البحر برنامج روعه اهداء من امبراطور البحر  ممكن يشتغل البرنامج بدال النو ايبيه بدال الهوست وممكن تعمل شبكه لي جميع الكمبيوتر Jgr11911
roomak2000@yahoo.com
برنامج روعه اهداء من امبراطور البحر  ممكن يشتغل البرنامج بدال النو ايبيه بدال الهوست وممكن تعمل شبكه لي جميع الكمبيوتر Dgp03747برنامج روعه اهداء من امبراطور البحر  ممكن يشتغل البرنامج بدال النو ايبيه بدال الهوست وممكن تعمل شبكه لي جميع الكمبيوتر GTP03747
منتدي امبراطور البحرقلوب تميل وقربي اليك من المستحيل لاني جريح واشتاق يومان لان استريح فلا تخدعي
مع تحيات امبراطور البحر برنامج روعه اهداء من امبراطور البحر  ممكن يشتغل البرنامج بدال النو ايبيه بدال الهوست وممكن تعمل شبكه لي جميع الكمبيوتر Jgr11911
roomak2000@yahoo.com
برنامج روعه اهداء من امبراطور البحر  ممكن يشتغل البرنامج بدال النو ايبيه بدال الهوست وممكن تعمل شبكه لي جميع الكمبيوتر Dgp03747برنامج روعه اهداء من امبراطور البحر  ممكن يشتغل البرنامج بدال النو ايبيه بدال الهوست وممكن تعمل شبكه لي جميع الكمبيوتر GTP03747
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اوبن كام

الرئيسيةمنتدي امبراطورأحدث الصورالتسجيلدخول

برنامج روعه اهداء من امبراطور البحر ممكن يشتغل البرنامج بدال النو ايبيه بدال الهوست وممكن تعمل شبكه لي جميع الكمبيوتر

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

عضو مميز : 7

برنامج روعه اهداء من امبراطور البحر  ممكن يشتغل البرنامج بدال النو ايبيه بدال الهوست وممكن تعمل شبكه لي جميع الكمبيوتر Empty
مُساهمةموضوع: برنامج روعه اهداء من امبراطور البحر ممكن يشتغل البرنامج بدال النو ايبيه بدال الهوست وممكن تعمل شبكه لي جميع الكمبيوتر   برنامج روعه اهداء من امبراطور البحر  ممكن يشتغل البرنامج بدال النو ايبيه بدال الهوست وممكن تعمل شبكه لي جميع الكمبيوتر Icon_minitimeالسبت أغسطس 21, 2010 6:44 pm

برنامج روعه اهداء من امبراطور البحر  ممكن يشتغل البرنامج بدال النو ايبيه بدال الهوست وممكن تعمل شبكه لي جميع الكمبيوتر Y1pV4UiJFWHTXOH-CXyRMfZ-BxHtKFEFOo9y6GYQH2J0t5Pt3dNFllzskhpxGRYx7Lm
[b]برنامج روعه اهداء من امبراطور البحر  ممكن يشتغل البرنامج بدال النو ايبيه بدال الهوست وممكن تعمل شبكه لي جميع الكمبيوتر Y1pv87U6sR5e-qL_tjcM95MJtadse7dRVrYgFrJw69Fj5wCnYcJeFri06B71-qTLxGp

[/b][b][b][size=21]برنامج محادثة سريع و سهل الإستخدام ، بالإضافة إلى تقنية التحكم في أجهزة كمبيوتر المستخدمين المتصلين معك ( طبعا بعد موافقتهم ) و كأن جهاز المستخدم المتصل أمامك مباشرة تستطيع عمل ما يستطيعه هو بالضبط ، و لعلّ أكبر فائدة من هذه التقنية هي مساعدة غيرنا في حل مشاكل أجهزتهم على المباشر

كما أنه يتيح لك جمع عدد كبير من أجهزة الكمبيوتر على شبكة أنترنت آمنة واحدة و ذلك أن هذا البرنامج ينشأ شبكة افتراضية خاصة بين عدد غير محدود من أجهزة الكمبيوتر و يمكن التواصل و تبادل البيانات و الملفات بكل أمن و حماية
[/b]

[/size]
[/b]
[b][b][size=21][size=25]مقدمة
[/size]
[/b]برنامج روعه اهداء من امبراطور البحر  ممكن يشتغل البرنامج بدال النو ايبيه بدال الهوست وممكن تعمل شبكه لي جميع الكمبيوتر Hl64li7
[b]
[/b]
Comodo Easy VPN [b]يسمح لكافة المستخدمين باختلاف مستويات خبراتهم تجربة مجموعة من أجهزة الكمبيوتر على الشبكة الخاصة بهـم ، بطريقـة مباشرة و آمنـة ، و التواصـل بين الشبكات الإفتراضية الخاصة ( virtual private network ) [/b][b]و باختصار نقول ( VPN ) (*) .[/b]

[b]الندّ للندّ أو النظير للنظير أو ما يعرف باللغة الإنجليزية ( peer-to-peer ) و باختصـار ( P2P ) (*) و الشبكة الخاصة الإفتراضية ( VPN ) و التطبيق و الرسائل الفورية ، لا يحتاج إلى تكويـن خبراء ، و يحاكي سرعة إتصـال الشبكة المحلية على الأنترنت ( 128 كيلو بايت ) .[/b]

[b]مزايا البرنامج[/b]
برنامج روعه اهداء من امبراطور البحر  ممكن يشتغل البرنامج بدال النو ايبيه بدال الهوست وممكن تعمل شبكه لي جميع الكمبيوتر Hl64li7

[b]- يوزّع مجاني كاملا مع إمكانية التراسل الفوري ، بحيث تستطيـع إرسال أو إستقبال الرسائل و الملفات عن طريق قناة إتصال مشفّرة .[/b]
[b]- يسمح للمستخدمين التحكم و بسرعة كبيرة و أمان قوي بمكتب تحكم أجهزة المستخدمين الآخرين على الشبكة d]المفاجأة ][/b]
[b]- العمل على أكثر أنواع الشبكات و الإعدادات و لو على آخر أنظمة ترجمة عناوين الشبكة ( NATs ) و نظام الحمايـة التجاري .[/b]
[b]- عرض كافة التوثيقات للمستخدمين قبل أي اتصال بالسيرفر [ هذا مما يجعلك في آمان بإذن الله ] [/b]

[b]متطلبات نظام التثبيت [/b]
برنامج روعه اهداء من امبراطور البحر  ممكن يشتغل البرنامج بدال النو ايبيه بدال الهوست وممكن تعمل شبكه لي جميع الكمبيوتر Hl64li7

[b]برنامج روعه اهداء من امبراطور البحر  ممكن يشتغل البرنامج بدال النو ايبيه بدال الهوست وممكن تعمل شبكه لي جميع الكمبيوتر Bbb287ed4c40[/b]
[b]

[/b]
[b]تثبيت Easy VPN[/b]
[b]

[/b]
[b]قبل تثبيت Easy VPN اقرأ بتأنـي مراحل التثبيت :[/b]

[b]- المرحلـة الأولـى : تحميل و تشغيل مثبت البرنامج[/b]

[b]متاح لأنظمة التشغيل [ win xp / vita - 32 / 64 bit ] .[/b]
[b]التحميل في المرفقات[/b]

[b]- المرحلـة الثانيـة : قراءة اتفاقية الترخيص [/b]

[b]تنصيب البرنامج يبدأ تلقائيا و تظهر الصفحة الرئيسية ، في هذا الحين يمكن مواصلة أو الغاء عملية تنصيب البرنامج [/b]

[b]برنامج روعه اهداء من امبراطور البحر  ممكن يشتغل البرنامج بدال النو ايبيه بدال الهوست وممكن تعمل شبكه لي جميع الكمبيوتر 65c21179078c[/b]

[b]اضغط على next [/b][b]للمواصلة[/b]

[b]برنامج روعه اهداء من امبراطور البحر  ممكن يشتغل البرنامج بدال النو ايبيه بدال الهوست وممكن تعمل شبكه لي جميع الكمبيوتر 93e268bf99a6[/b]

[b]يجب عليك وضع علامة صح في المكان المناسب لاستمرار التنصيب و الموافقة على الإتفاقية ، ثم اضغط على next .[/b]

[b]- المرحلـة الثالثـة : إختيار مسار التثبيت [/b]

[b]المسار الإفتراضي لعملية التثبيت هو : c:/program files /comodo/ EasyVPN .[/b]
[b]يمكنك تحديد مسار آخر بالضغط على زر browse .[/b]

برنامج روعه اهداء من امبراطور البحر  ممكن يشتغل البرنامج بدال النو ايبيه بدال الهوست وممكن تعمل شبكه لي جميع الكمبيوتر 3d77652da7f5

[b]- المرحلـة الرابعـة : تنشيط البرنامج [/b]

[b]إذا كنت تريد الإستعلام عن آخر أخبار comodo ، أدخل بريدك الالكتروني في المكان المخصص ثم اضغط على زر next .[/b]

برنامج روعه اهداء من امبراطور البحر  ممكن يشتغل البرنامج بدال النو ايبيه بدال الهوست وممكن تعمل شبكه لي جميع الكمبيوتر C54d27387f6b

[b]- المرحلـة الخامسـة : حوار التأكيد[/b]

[b]بعد ضبط هذه الإعدادات حسب إختيارك في المراحل السابقة ستظهر لك نافذة حوار التأكيد اضغط على زر install .[/b]

برنامج روعه اهداء من امبراطور البحر  ممكن يشتغل البرنامج بدال النو ايبيه بدال الهوست وممكن تعمل شبكه لي جميع الكمبيوتر 5af619400bc2

ستظهر لك رسالة تحذير فاضغط على زر continue anyway .

برنامج روعه اهداء من امبراطور البحر  ممكن يشتغل البرنامج بدال النو ايبيه بدال الهوست وممكن تعمل شبكه لي جميع الكمبيوتر B0f748743ae1

- المرحلـة السادسـة : إنهاء عملية التثبيت

سيتم عرض نافذة مربع الحوار لحالة التثبيت ، سترى شريط الحالة يشير إلى تقدم تركيب الملفات .

برنامج روعه اهداء من امبراطور البحر  ممكن يشتغل البرنامج بدال النو ايبيه بدال الهوست وممكن تعمل شبكه لي جميع الكمبيوتر 67c9bed1d002

اضغط على زر finishe لاستكمال التثبيت و الخروج من المعالج .

برنامج روعه اهداء من امبراطور البحر  ممكن يشتغل البرنامج بدال النو ايبيه بدال الهوست وممكن تعمل شبكه لي جميع الكمبيوتر Ca45cc9ee488

بدء تشغيل البرنامج
يمكنك الوصول إلى برنامج comodo Easy VPN من خلال :

- قائمة ابدأ و ذلك باتباع المسار التالي : commoncer / programmes / Easy VPN / comodo Easy VPN .

برنامج روعه اهداء من امبراطور البحر  ممكن يشتغل البرنامج بدال النو ايبيه بدال الهوست وممكن تعمل شبكه لي جميع الكمبيوتر 16c011124fdd

- أيقونة شريط المهام : بالضغط عليها مرتين يبدء تشغيل البرنامج ، و بالضغط عليها بزر الفأرة الأيمن تظهر لك إعدادات أو خصائص البرنامج .

برنامج روعه اهداء من امبراطور البحر  ممكن يشتغل البرنامج بدال النو ايبيه بدال الهوست وممكن تعمل شبكه لي جميع الكمبيوتر 2e54e674e34a برنامج روعه اهداء من امبراطور البحر  ممكن يشتغل البرنامج بدال النو ايبيه بدال الهوست وممكن تعمل شبكه لي جميع الكمبيوتر Fea5db9a25f1

برنامج روعه اهداء من امبراطور البحر  ممكن يشتغل البرنامج بدال النو ايبيه بدال الهوست وممكن تعمل شبكه لي جميع الكمبيوتر 033f63034a03

- أيقونة سطح المكتب : كما يمكنك فتح برنامج Easy VPN بالضغط مرتين على أيقونة الإختصار من على سطح المكتب .
برنامج روعه اهداء من امبراطور البحر  ممكن يشتغل البرنامج بدال النو ايبيه بدال الهوست وممكن تعمل شبكه لي جميع الكمبيوتر 18c672fd9abf

تسجيل حساب جديد

بمجرد الإنتهاء من تثبيت و بدء تشغيل برنامـج Easy VPN يجب عليك إنشاء حساب للوصول إلى واجهة البرنامج الرئيسية ، الصورة أدناه تظهر حالة البرنامج بعد التنصيب مباشرة .

برنامج روعه اهداء من امبراطور البحر  ممكن يشتغل البرنامج بدال النو ايبيه بدال الهوست وممكن تعمل شبكه لي جميع الكمبيوتر 2897742a9119

لإنشاء حساب جديد و رقم ip خاص بك ، اضغط على créer un nouveau compte
أو اتبع المسار : fichier / créer un nouveau compte
ستظهر النافذة التالية حيث يجب عليك تدوين المعلومات الخاصة بك .

برنامج روعه اهداء من امبراطور البحر  ممكن يشتغل البرنامج بدال النو ايبيه بدال الهوست وممكن تعمل شبكه لي جميع الكمبيوتر Ba6f4bb2591d

برنامج روعه اهداء من امبراطور البحر  ممكن يشتغل البرنامج بدال النو ايبيه بدال الهوست وممكن تعمل شبكه لي جميع الكمبيوتر C057fd2d1c27

اضغط على زر register يتبعها الضغط على زر sign me in في الواجهة الأولى .
الاستكشاف العام

[right]تنقسم الواجهة الرئيسية للبرنامج إلى ثلاثة أقسام و هي : قائمة الملفات و لوحة المعلومات و لوحة الاستكشاف الذي يضم قسمين ( الإتصالات و الشبكات ) .

برنامج روعه اهداء من امبراطور البحر  ممكن يشتغل البرنامج بدال النو ايبيه بدال الهوست وممكن تعمل شبكه لي جميع الكمبيوتر Bb6e8adb270d

- قائمة الملف

تطبيقات قائمة الملف توفر إمكانية الوصول إلى جميع الوضائف الموجودة على الواجهة ، يمكنك الإطلاع عليها في أي وقت ، و تحتوي على خمسة مجالات : المجلد - الإتصالات - الشبكات - الأدوات - مساعدة .

برنامج روعه اهداء من امبراطور البحر  ممكن يشتغل البرنامج بدال النو ايبيه بدال الهوست وممكن تعمل شبكه لي جميع الكمبيوتر 66ccf13642d7

الجدول التالي يحتوي على ملخص لهذه الوضائف :

برنامج روعه اهداء من امبراطور البحر  ممكن يشتغل البرنامج بدال النو ايبيه بدال الهوست وممكن تعمل شبكه لي جميع الكمبيوتر Be5e6dfcb55e

- علامات التبويب " الإتصالات " و " الشبكات "

علامات تبويب الإتصالات و الشبكات تلعب دورا رئيسيا في الواجهة الرئيسية للبرنامج ، حيث توفر لك إضافة و مراقبة و إدارة الإتصالات و الشبكات .
علامة تبويب الإتصالات تظهر الإتصالات المضافة ، يمكنك تقسيمها إلى مجموعات محددة من المستخدم ، جميع الإتصالات يمكن إضافتها يدويا .
علامة تبويب الشبكات تعرض هيكل شبكة الإتصالات ، إتصالات الشبكات تضاف تلقائيا بمجرد الإنظمام إلى شبكة أو إنشاء شبكة جديدة .

برنامج روعه اهداء من امبراطور البحر  ممكن يشتغل البرنامج بدال النو ايبيه بدال الهوست وممكن تعمل شبكه لي جميع الكمبيوتر 5475eb84dd4c

- مربع حوار المحادثة

المحادثة سهلة الإستخدام و تسمح لك بالتواصل مع المستخدين في قائمة الإتصالات أو مع أعضاء الشبكة الخاصة بك ، يمكنك فتح هذه النافذة بالضغط المزدوج على اسم المستخدم .

برنامج روعه اهداء من امبراطور البحر  ممكن يشتغل البرنامج بدال النو ايبيه بدال الهوست وممكن تعمل شبكه لي جميع الكمبيوتر 706053373ccc

برنامج روعه اهداء من امبراطور البحر  ممكن يشتغل البرنامج بدال النو ايبيه بدال الهوست وممكن تعمل شبكه لي جميع الكمبيوتر 52912d465d7a

[b]بالتوفيق[/b]

[right]-----------------------------------------
[b](*) [/b][b]هي شبكة إفتراضية لا وجود لها في الواقع و لكنها مع ذلك . . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[/b][b](*) [/b]و هو عملية تبادل الملفات و البيانات بين جهازين . . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[/right]

روابط تحميل البرنامج

32 bit version

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

64 bit version

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[/right]
[/size]
[/b]
https://roomak.yoo7.com

برنامج روعه اهداء من امبراطور البحر ممكن يشتغل البرنامج بدال النو ايبيه بدال الهوست وممكن تعمل شبكه لي جميع الكمبيوتر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحميل النو ايبيه مع الشرح
» تحميل برنامج النو ايبيه
» برنامج تشفير البروفست كلين وباقي البرامج من امبراطور البحر 2011
» ( لا للبرايفت) برنامج تشفير السيرفر كلين Xenocode وانا مجربه امبراطور البحر
» تحميل برنامج بروفست