منتدي امبراطور البحرقلوب تميل وقربي اليك من المستحيل لاني جريح واشتاق يومان لان استريح فلا تخدعي
مع تحيات امبراطور البحر
roomak2000@yahoo.com

منتدي امبراطور البحرقلوب تميل وقربي اليك من المستحيل لاني جريح واشتاق يومان لان استريح فلا تخدعي

اوبن كام
 
الرئيسيةمنتدي امبراطوراليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إلتهاب الكبد س

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أميرة الحرية
شريهان
شريهان
avatar

عدد المساهمات : 1
نقاط : 3
عضو مميز : 0
تاريخ التسجيل : 29/03/2011

مُساهمةموضوع: إلتهاب الكبد س   الثلاثاء مارس 29, 2011 9:06 am

[size=18]
ما هو مرض التهاب الكبد؟

التهاب الكبد الوبائي (ب) هو مرض يسببه فيروس التهاب الكبد البائي) الذي يصيب الكبد من hominoidae ، بما في ذلك البشر ، ويسبب التهاب يسمى التهاب الكبد. الأصل المعروف باسم "التهاب الكبد المصلي" ، وقد تسبب المرض في أوبئة في أجزاء من آسيا وأفريقيا ، ويعد من الامراض المتوطنة في الصين. حوالي ثلث سكان العالم ، أكثر من 2 مليار نسمة ، وقد المصابين بفيروس التهاب الكبد البائي. انتقال فيروس التهاب الكبد باء النتائج من التعرض لسوائل الجسم المعدية الدم أو التي تحتوي على الدم.
اعتبارا من عام 2004 ، وهناك ما يقدر بنحو 350 مليون شخص مصاب بهذا الفيروس في مختلف أنحاء العالم. الوطنية والإقليمية انتشار النطاقات من أكثر من 10 ٪ في آسيا الى اقل من 0،5 ٪ في الولايات المتحدة وأوروبا الشمالية. طرق انتقال العدوى وتشمل العمودية (مثل من خلال الولادة) ، في وقت مبكر الحياة انتقال الأفقي (لدغ ، والآفات ، والعادات الصحية) ، ونقل الأفقي للبالغين (الاتصال الجنسي ، وتعاطي المخدرات عن طريق الحقن).

الوسيلة الرئيسية لانتقال يعكس مدى انتشار عدوى فيروس الكبد المزمنة في منطقة معينة. في مناطق الانتشار المنخفض مثل الولايات المتحدة القارية وأوروبا الغربية ، وحقن تعاطي المخدرات وممارسة الجنس غير الآمن هي طرق رئيسية ، على الرغم من أن عوامل أخرى قد يكون من المهم أيضا.

في مناطق انتشار المعتدلة ، والتي تشمل أوروبا الشرقية وروسيا ، واليابان ، حيث يتم إصابة مزمنة 2-7 ٪ من السكان ، وينتشر هذا المرض في الغالب بين الأطفال. في مناطق انتشار عالية مثل الصين وجنوب شرق آسيا ، ونقل أثناء الولادة هو الأكثر شيوعا ، على الرغم من أن في مناطق أخرى من توطن عالية مثل أفريقيا ، ونقل خلال مرحلة الطفولة هو عامل هام. انتشار عدوى فيروس الالتهاب الكبدى المزمن في المناطق التي توطن ارتفاع لا يقل عن 8 ٪.

المرض الحاد يسبب التهابا في الكبد ، والتقيؤ ، واليرقان ، ونادرا ما الموت. باء التهاب الكبد المزمن قد يسبب في نهاية المطاف تليف الكبد وسرطان الكبد ، وهو مرض مميت جدا مع ضعف الاستجابة للعلاج الكيميائي الحالي. العدوى يمكن الوقاية منه بواسطة التطعيم.

فيروس التهاب الكبد هو «hepadnavirus -''hepa من ''hepatotrophic» و «الحمض النووي» لأنه هو فيروس الحمض النووي للجسيمات الفيروس ، (الفيريون) ويتكون من مغلف الدهن الخارجي ومتعدد السطوح الأساسية nucleocapsid يتألف من البروتين. ويرفق nucleocapsid الحمض النووي الفيروسي وبوليميريز الحمض النووي الذي عكس المنتسخة النشاط. المغلف الخارجي تحتوي على بروتينات المضمنة التي تشارك في ملزم الفيروسية ، ودخولها حيز ، وخلايا حساسة. الفيروس هو واحد من أصغر الفيروسات الحيوانية يلفها مع قطرها من 42 نانومتر الفيريون ، ولكن وجود أشكال متعددة الأشكال ، بما في ذلك الهيئات الخيطية والكروية تفتقر إلى الأساسية. هذه الجسيمات غير معدية وتتكون من الدهون والبروتينات التي تشكل جزءا من سطح الفيريون ، وهو ما يسمى مستضد السطحي (HBsAg) ، ويتم انتاجه في الزائدة خلال دورة حياة الفيروس.
بالنسبة للعلاج أحب أن أوجهكم للعلاج بالطب البديل حيت تمكن الدطتور محمد الهاشمي من علاج الداء.


أمنياتي بالشفاء للجميع.
[url][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
l[/size
]]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إلتهاب الكبد س
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي امبراطور البحرقلوب تميل وقربي اليك من المستحيل لاني جريح واشتاق يومان لان استريح فلا تخدعي :: منتدى الطب وصحة الاسرة-
انتقل الى: